منتدى محلة دياي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يطوي صفحة روما استعداداً للقاء الأوليمبي 000 الكاتب عرفان الفيومى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرفان الفيومى
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 111
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يطوي صفحة روما استعداداً للقاء الأوليمبي 000 الكاتب عرفان الفيومى   الخميس أغسطس 07, 2008 4:07 pm




رفض مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة عقب مباراة روما بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة الأوليمبي المقررة بعد غد «السبت» باستاد القاهرة في بداية مشوار الفريق ببطولة الدوري العام.
وينتظر أن يخفف الحمل التدريبي علي المجموعة التي شاركت في مباراة الأمس أمام روما والاكتفاء بمران خفيف لهم، حرصاً علي عدم إرهاقهم، فيما أغلق الجهاز الفني صفحة مباراة روما بكل إيجابياتها وسلبياتها من أجل التركيز في معترك الدوري المحلي الذي يسعي الفريق للحفاظ علي لقبه للمرة الخامسة علي التوالي.
وتغادر القاهرة اليوم بعثة الفريق الإيطالي بعد انتهاء رحلتها القصيرة.
وكان النادي الأهلي قد عقد مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأول للإعلان عن تفاصيل المباراة الودية الدولية التي أقيمت أمس، وحضره من النادي الأهلي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة وعماد متعب، ومن روما لوشيانو سباليتي المدير الفني وأربعة لاعبين هم توتي وسيموني بيروتا ودي روسي وفوجيتش.
وأعرب سباليتي خلال المؤتمر عن سعادته البالغة بحضوره إلي القاهرة أعظم المدن التاريخية في العالم، فضلاً عن مواجهته لأحد أفضل الفرق التي يقودها المدير الفني العبقري مانويل جوزيه نحو تحقيق العديد من البطولات، بالإضافة إلي أنه يضم بين صفوفه مجموعة من العناصر الممتازة وأبرزهم أحمد حسن كابتن المنتخب الوطني.
وأضاف أن مواجهة الأهلي جاءت ضمن عدد ضمن اللقاءات الودية التي سيؤديها الفريق ضمن استعداداته الجادة لمواجهة إنترميلان علي بطولة كأس السوبر في إيطاليا، وأكد أن فريقه جاء للقاهرة وينقصه نصف قوته حيث يغيب عنه ثلاثة عناصر أساسية بسبب الإصابة، وقال إنه كان من الصعب عليه قبل المباراة التكهن بنتيجة لقاء يكون طرفاه بطل إيطاليا ونظيره في مصر أفريقيا ولكن الذي يحدد النتيجة هو أقدام اللاعبين.
وقال دي روسي إن هذه هي المرة الثانية التي يحضر فيها إلي القاهرة، حيث جاء مع فريقه في المرة الأولي والتي خسر فيها روما ١/٢ عام ٢٠٠٣، وكان استاد القاهرة ممتلئاً عن آخره بجماهير النادي الأهلي، الأمر الذي أثار دهشتنا وقبل مجيئي من إيطاليا تمنيت أن يكون الاستاد بنفس الصورة، لأنه شيء ممتع أن تلعب الكرة في ظل هذا الحضور الجماهيري الكبير الذي يجعل لاعب الكرة يقدم أفضل ما لديه.
وقال توتي إن هذه هي المرة الثالثة التي يحضر فيها للقاهرة وأنه سعيد جداً لمواجهة فريق قوي مثل النادي الأهلي.
فيما قال ميجوفيتش إنها المرة الأولي التي أحضر فيها، وأتمني أن أعود لمصر مجدداً بعد ذلك، ولكن في المرة المقبلة لقضاء إجازة مع أسرتي للاستمتاع بأجوائها الجميلة.
وأشار بيروتا إلي سعادته بإقامة مثل هذه المباريات الودية مع فريق بحجم النادي الأهلي، متمنياً تكرار مثل هذه المواجهات مستقبلاً.
وعلي الجانب الآخر، أبدي مانويل جوزيه سعادته بمواجهة فريق كبير بحجم روما، وقال: رغم حالة الإرهاق الشديدة التي سيطرت علي لاعبيه من خلال الفترة الماضية، حيث لعبنا مباراتين أمام الزمالك واحدة في البطولة الأفريقية والأخري في كأس السوبر المحلي، ثم خضنا مباراة غاية في الصعوبة أمام أسيك أبيدجان لكنه وافق علي خوض المباراة لتكون المحك القوي للفريق في بداية الموسم.
وأضاف: أقمنا فترة إعداد بألمانيا لمدة ٢٣ يوماً، أدينا خلالها مباريات ضعيفة المستوي، وحتي لقاء كايزر سلاوتن لم يكن بالقوة التي أريدها، لذا حرصت علي أداء مباراة روما.
وأوضح جوزيه أنه قرر استبعاد بعض العناصر من هذه المباراة لمنحهم المزيد من الراحة قبل مواجهة بعد غد أمام الأوليمبي، وأشار إلي أنه اجتمع باللاعبين وشرح لهم الأسباب. مشيراً إلي أن الجميع كانت لديهم الرغبة في خوض المباراة، لكنه لا يمكنه أداء لقاء بثلاثين لاعبا.
وتقدم محمد أبوتريكة باعتذار عن عدم حضور كابتن الفريق شادي محمد اللقاء لظروف مرضه، وقال أحب أن أوضح ذلك الأمر حتي لا يتم تأويله من البعض بصورة أو بأخري.
ورحب أحمد حسن بوجود الضيوف في القاهرة وتمني تقديم مباراة طيبة تليق بالفريقين.
وأشار متعب إلي سعادته بإقامة المباراة في هذا التوقيت الذي يواكب انطلاق قناة النادي التليفزيونية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السحلب المكار
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 363
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يطوي صفحة روما استعداداً للقاء الأوليمبي 000 الكاتب عرفان الفيومى   السبت أغسطس 16, 2008 1:16 am

ميرسي علي الخبر يا عرفان

_________________
تحياتي
خالد ابوديب

مشرف مميز منتدي محله دياي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يطوي صفحة روما استعداداً للقاء الأوليمبي 000 الكاتب عرفان الفيومى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محلة دياي :: قــســــــــم الرياضـــة :: منتــــــدى اخبار الرياضة العالمية والمحلية-
انتقل الى: